رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. بدور البراهيم تقيم حفلا لاستقبال إيناس الحنطي .. والأخيرة تكشف عن عمرها الحقيقي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا  بدور البراهيم أثناء إقامتها حفلا لاستقبال إيناس الحنطي .
ووصفت بدور البراهيم، في فيديو بثته عبر حسابها على “سناب شات”، الحفلة بأنها “على مستوى راقي جدا جدا”، مضيفة: “بنات الشرقية ما يستقبلون إلا الناس الراقية وما يقدمون إلا الناس الراقية”.

وفاجأت بدور البراهيم، إناس الحنطي بسؤال عن عمرها، لترد عليها قائلة: "فخورة إن عمري 40 سنة"، فقالت بدور: "أول مرة أشوف واحدة تقول عمرها الحقيقي".
كما ظهرت بدور مع إيناس وهي ترحب بها وقالت لها “أخيرا جيتي الشرقية ونورتي بصراحة بس ما توقعتك كذا أبدا على الطبيعة أنت مرة خجولة” .
وقالت إيناس  “بدور وش سالفة مفارق راسك” لترد عليها “أول حاجة مفارق راسي من الماس” وشرحت لها قائلة “مفرق الراس هذه سالفة قديمة واحدة استفزتني قالت لي من يتزوجك أنت مطلقة وما حد سيتزوجك فقلت ما يتزوجني إلا واحد ولد شيوخ إلا لو دفع مليون”.
وأضافت إيناس أنها تعرضت لموقف مماثل وقالت “أنا انفصلت وكان يجيني خطاب وللأسف المجتمع كان يتعامل معي بطريقة احمدي ربك فلان خطبك ويعتقدون إن المطلقة لازم تقدم تنازلات بينما المطلقة لازم تدرس الموضوع أكثر وأكثر كي لا يحدث الطلاق مرة اخرى”.

arrow up